الدورة الأولى من أسبوع أبوظبي للجمال تمثّل حركة استثنائية في عالم الجمال في الإمارة

Maria Ioulianou

 الفعالية تقدّم مجموعة متميزة من النشاطات من أبرز العلامات الرائدة في المراكز التجارية في أبوظبي

تمتاز فعالية أسبوع أبوظبي للجمال، التي تطلقها عروض أبوظبي، ببرنامجٍ حافلٍ من النشاطات التفاعلية والعروض الفريدة تستمر بين 4 و14 فبراير.

وستضمن الفعالية تحقيق حضور رائد لأبوظبي في قطاع الجمال على مستوى الشرق الأوسط، من خلال مجموعةٍ متنوّعة من التجارب والمنتجات الحصرية بالعاصمة الإماراتية، مع مشاركة عددٍ من أبرز العلامات التجارية العالمية الشهيرة.

وستشمل فعاليات الأسبوع إطلاق منتجاتٍ جديدة وتجارب مميزة وجلساتٍ تعليمية يستضيفها مشاهير من مختلف أنحاء العالم، ويدير هذه الفعاليات مجموعة من العلامات المرموقة من بينها إيف سان لوران بيوتي وشارلوت تيلبوري ولارا ميرسييه وشيسيدو وغيرها الكثير.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “تأتي فعالية أسبوع أبوظبي للجمال لاستقطاب عشّاق الجمال وتعزيز جاذبية أبوظبي وتنوّع قطاع التجزئة فيها”. 

وتلتزم جميع المراكز التجارية في أبوظبي بتطبيق معايير شهادة الأمان (Go Safe) العالمية للسلامة والنظافة لضمان سلامة المتسوقين وتقديم أعلى مستويات ومعايير النظافة في جميع المنافذ بالتماشي مع توجيهات الحكومة لمكافحة انتشار كوفيد-19.

لمزيد من المعلومات عن فعالية أسبوع أبوظبي للجمال المرتقبة، يُرجى زيارة الرابط التالي:

www.retailabudhabi.ae/beauty-week/