موسم أبوظبي للتسوق يقدم تجارب مميزة لسكان العاصمة الإماراتية على مدى عشرة أسابيع

Maria Ioulianou

موسم أبوظبي للتسوق يوفر أجواء احتفالية وآلاف العروض الترويجية وفعاليات لإطلاق المنتجات وأنشطة ترفيهية تقام في أكثر من 20 مركزاً للتسوق

يشكل موسم أبوظبي للتسوق في نسخته الأولى، التي تستمر حتى 14 فبراير المقبل مناسبةً احتفاليةً تزخر بكثير من الأنشطة المميزة، حيث يضم أفضل برنامج للعروض الترويجية في المنطقة، فضلاً عن باقة من الفعاليات الحصرية لإطلاق المنتجات والأنشطة الغامرة التي ترضي أذواق المتسوقين من مختلف أنحاء العاصمة الإماراتية.

ومع انطلاق الموسم الذي يستمر على مدى عشرة أسابيع، يمكن للمتسوقين زيارة شجرة الأمنيات فائقة التطور في الردهة الرئيسية لمركز ياس مول، وتسجيل مشاركاتهم للفوز بمجموعة واسعة من الجوائز المجزية. وما على زوار المركز سوى مسح رمز الاستجابة السريعة QR واختيار أمنية من قائمة تضم أكثر من 18 خياراً متميزاً تشمل الأجهزة الإلكترونية والمجوهرات والتجارب المميزة وغيرها الكثير. وبعد إتمام عملية الاختيار، ستظهر أمنياتهم على شاشة عرض LED الخاصة بالشجرة، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين أيام الجمعة من كل أسبوع حتى نهاية العام.

وكما كان الحال في نسخته الصيفية الناجحة، لا تقتصر مزايا الموسم في نسخته الحالية على العروض والحسومات فقط؛ إذ تتاح الكثير من الفرص أمام العملاء للفوز بجوائز رائعة توفرها عروض مثل عرض تسوق واربح من Visa العالمية، حيث يمكن لحاملي بطاقات Visa عند إنفاق 200 درهم إماراتي أو أكثر المشاركة في السحوبات والفوز بجوائز تشمل سيارات مرسيدس بنز جي إل سي 200 والملايين من أميال ضيف الاتحاد.

وسيشهد هذا الموسم أيضاً الكشف عن برنامج عروض أبوظبي ون، وهو برنامج عضوية جديد للمتسوقين ضمن العاصمة أبوظبي يتيح لهم فرصة الوصول إلى قائمة واسعة من المنتجات والتجارب والعروض المتوفرة فقط في أبوظبي، والتي صُممت خصيصاً لهم بناءً على تفضيلاتهم الشخصية الخاصة بالتسوق.

لمزيد من المعلومات حول الموسم والجوائز المقدمة وبرنامج الفعاليات، يرجى الاطلاع على موقعنا الإلكتروني أو متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي عبر: retailabudhabi@