من نحن

حول عروض أبوظبي

لمحة عن عروض أبوظبي

انطلقت منصة عروض أبوظبي عام 2018 انسجاماً مع رسالة دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي الرامية إلى تقديم تجارب وعروض تجزئة منقطعة النظير لجميع سكان وزوّار الإمارة. 

وتجمع المنصة تحت مظلتها أكثر من 20 مركز تسوق و3500 متجر تجزئة تتوزع في مختلف أنحاء أبوظبي، بما في ذلك المدينة والعين والرويس، وتسعى للارتقاء بالقطاع من خلال إعداد حملات استراتيجية تشمل برامج حصرية وعروض ترويجية وسحوبات وتجارب وفعاليات على مدار العام، بهدف ترسيخ مكانة العاصمة الإماراتية كوجهة دولية رائدة للتسوق والسياحة.

وتحرص عروض أبوظبي على طرح حملات فريدة ومتكاملة تخاطب الجميع بهدف توفير منتجات وتجارب مذهلة من خلال مجموعة شاملة من متاجر البيع بالتجزئة. 

وتشكل الحملات الموسمية مثل اكتشف المفاجأة، التي تجسد شراكة استراتيجية بين القطاعين العام والخاص مع دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي وغيرها من الجهات المعنية في القطاع العام، أساساً للأنشطة المستمرة على مدار العام، فضلاً عن الأنشطة القصيرة التي تُقام في مناسبات دورية مهمة. 

وفي مقدمة هذه الحملات، أطلقت اكتشف المفاجأة بنسختها الأولى برنامجاً مبتكراً بعنوان ليلة الموضة من فوغ في 25 يوليو 2020 بالتعاون مع مجلة فوغ العربية لتكون تجربة حصرية ورائدة في مجال التسوق الفاخر وفق نموذج رائد على مستوى المنطقة. ويتألف البرنامج المبتكر من محتوى تلفزيوني متعدد الأنماط مدته 3 ساعات يتضمن حواراً مع عارضة الأزياء الشهيرة أدريانا ليما في إطار عرض ضخم وفاخر بمشاركة 44 علامة و197 منتج متوفر حصرياً في أبوظبي، ومن المرتقب أن يتبعه سلسلة من الفعاليات المميزة.

تابعوا واتس أون

للاطلاع على أحدث الأخبار والفعاليات في أبوظبي

تابعوا واتس أون