موسم أبوظبي للتسوق يقدم تجارب مميزة لسكان العاصمة الإماراتية على مدى عشرة أسابيع

Maria Ioulianou

موسم أبوظبي للتسوق يوفر أجواء احتفالية وآلاف العروض الترويجية وفعاليات لإطلاق المنتجات وأنشطة ترفيهية تقام في أكثر من 20 مركزاً للتسوق

يشكل موسم أبوظبي للتسوق في نسخته الأولى، التي تستمر حتى 14 فبراير المقبل مناسبةً احتفاليةً تزخر بكثير من الأنشطة المميزة، حيث يضم أفضل برنامج للعروض الترويجية في المنطقة، فضلاً عن باقة من الفعاليات الحصرية لإطلاق المنتجات والأنشطة الغامرة التي ترضي أذواق المتسوقين من مختلف أنحاء العاصمة الإماراتية.

ومع انطلاق الموسم الذي يستمر على مدى عشرة أسابيع، يمكن للمتسوقين زيارة شجرة الأمنيات فائقة التطور في الردهة الرئيسية لمركز ياس مول، وتسجيل مشاركاتهم للفوز بمجموعة واسعة من الجوائز المجزية. وما على زوار المركز سوى مسح رمز الاستجابة السريعة QR واختيار أمنية من قائمة تضم أكثر من 18 خياراً متميزاً تشمل الأجهزة الإلكترونية والمجوهرات والتجارب المميزة وغيرها الكثير. وبعد إتمام عملية الاختيار، ستظهر أمنياتهم على شاشة عرض LED الخاصة بالشجرة، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين أيام الجمعة من كل أسبوع حتى نهاية العام.

وكما كان الحال في نسخته الصيفية الناجحة، لا تقتصر مزايا الموسم في نسخته الحالية على العروض والحسومات فقط؛ إذ تتاح الكثير من الفرص أمام العملاء للفوز بجوائز رائعة توفرها عروض مثل عرض تسوق واربح من Visa العالمية، حيث يمكن لحاملي بطاقات Visa عند إنفاق 200 درهم إماراتي أو أكثر المشاركة في السحوبات والفوز بجوائز تشمل سيارات مرسيدس بنز جي إل سي 200 والملايين من أميال ضيف الاتحاد.

وسيشهد هذا الموسم أيضاً الكشف عن برنامج عروض أبوظبي ون، وهو برنامج عضوية جديد للمتسوقين ضمن العاصمة أبوظبي يتيح لهم فرصة الوصول إلى قائمة واسعة من المنتجات والتجارب والعروض المتوفرة فقط في أبوظبي، والتي صُممت خصيصاً لهم بناءً على تفضيلاتهم الشخصية الخاصة بالتسوق.

لمزيد من المعلومات حول الموسم والجوائز المقدمة وبرنامج الفعاليات، يرجى الاطلاع على موقعنا الإلكتروني أو متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي عبر: retailabudhabi@

ABU DHABI SHOPPING SEASON EXCITES AND ENGAGES THE WHOLE EMIRATE FOR 10 WEEKS

Maria Ioulianou

Incredible retail celebration, packed with thousands of promotions, product launches and exciting activations taking place in more than 20 malls

With a regional-best programme of exciting promotions, exclusive product launches and activations, the inaugural Abu Dhabi Shopping Season is a true festive celebration – and so much more – for shoppers across the emirate until February 14.

Kick-starting the 10-week retail extravaganza, shoppers can visit a hi-tech Wishing Tree installed in Yas Mall’s main atrium, and bid to win an array of enticing prizes. Mall goers use QR codes to select their wish from a list of over 18 options including, electronics, jewellery, experiences and much more.  After selection, their festive wishes will appear on the tree’s LED screen display with the lucky recipients announced every Friday until the end of the year.

Similarly, much like the successful summer campaign, the series goes far beyond just discounts and sales. There’s plenty of opportunities for customers to win prizes with the likes of Visa’s Shop & Win, where cardholders need to spend AED 200 to be entered into a prize draw to win a Mercedes Benz GLC200, and millions of Etihad Guest Miles.

This season will also see the unveiling of Retail Abu Dhabi One – a new membership programme for shoppers within the capital to access an incredible list of exclusive-to-Abu-Dhabi products, experiences and offers, based on their personal shopping preference.

For further information relating to this campaign, the prizes on offer and the programme of events, please check out the rest of the website or follow us on social media: @retailabudhabi